اخر الموضوعات
تحميل

السبت، 28 مارس 2015

الهيئة السعودية للمحاسبين القانونيين SOCPA تتم استعدادها لعقد ملتقى المحاسبة والمراجعة

الهيئة السعودية للمحاسبين القانونيين
SOCPA

أكملت الهيئة استعداداتها لعقد ملتقى المحاسبة والمراجعة الثالث  ( المحاسبة والمالية : مواجهة التحديات المستقبلية)  والذي سيعقد بمشيئة الله يوم الثلاثاء 21 ابريل 2015م.  بفندق بارك حياة بمدينة جدة .  ويأتي عقد الملتقى في نسخته الثالثة بعد النجاح الكبير الذي حظي به الملتقيات السابقة والذي تم عقدها بمدينة الرياض والدمام  . ويهدف هذا الملتقى إلى بيان الدور المهم الذي يقوم به المتخصصون في المجالات المالية في تعزيز مقومات الاقتصاد الوطني وخدمة مؤسساته وتوفير المعلومات الكافية، التي من شأنها مساعدة القائمين على هذه المؤسسات والمتعاملين معها لاتخاذ القرارات الصائبة التي تكفل استمرار الأداء الجيد لتلك المؤسسات في تحقيق أهدافها ورعاية مصالح مساهميها وصيانة حقوق المتعاملين معها، وصيانة مقدرات الاقتصاد الوطني ككل. 
وسيتخلل الملتقى عدد من الجلسات التي تشمل عدداً من المحاور وهي  التحول إلى المعايير الدولية للتقارير المالية : الفرص والتحديات ،تمويل المشاريع من خلال إصدار صكوك ( سندات اسلامية) ، فتح السوق المالية السعودي للمستثمر الأجنبي، المهارات المحاسبية والمالية ، الحوكمة وإدارة المخاطر، وسيتحدث في هذه الجلسات نخبة من ابرز المتحدثين من رؤساء شركات ومن كبار المسؤولين التنفيذيين في القطاعات المالية من داخل المملكة ومن خارجها. 
       ويسر الهيئة دعوتكم لحضور أعمال الملتقى. وللتسجيل في الملتقى ولمزيد من المعلومات نأمل زيارة موقع الملتقى على شبكة الانترنت www.socpa2015.com. علما بأنه سيتم احتساب نقاط تعليم مهني مستمر للحضور من أعضاء الهيئة.

ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق

أخبرنا ما رأيك فى الموضوع

كتابة موضوعات متميزة وحصرية

جميع الحقوق محفوظة ©2016 مدونة المحاسب العربى